Search

اللجنة تعقد دورة تدريبية لموظفي المقر العام ومكاتب الدوائر الانتخابية حول الاستعدادات النهائية ليوم الاقتراع

Tuesday, January 17, 2006

عقدت لجنة الانتخابات المركزية اليوم في مدينتي رام الله وغزة، دورة تدريبية لمجموعة من موظفيها في مكاتب الدوائر الانتخابية والمقر العام للجنة، ضمت منسقي مكاتب الدوائر وبعض موظفي العمليات ومشرفي مراكز الاقتراع.

وتأتي هذه الدورة ضمن استعدادات اللجنة ليوم الاقتراع المقرر في الخامس والعشرين من هذا الشهر، بالإضافة إلى عملية الاقتراع المسبق لقوى الأمن على مدار ثلاثة أيام تبدأ بتاريخ 22/1/2006. وتركزت الدورة على ترتيبات غرفة العمليات يوم الاقتراع في مكاتب الدوائر الانتخابية والمقر العام للجنة.

وتم توضيح عملية تجميع النتائج في غرف العمليات بشكل دوري، وآلية الاتصال ما بين المقر العام ومكاتب الدوائر الانتخابية، وشرح عملي حول آلية عمل وحدة التجميع الإلكتروني للنتائج، وآلية عمل وحدة التجميع اليدوي. وتم التطرق إلى آلية العمل في اليوم التالي ليوم الاقتراع، ودراسة المحاضر والشكاوى الواردة حول عمليات الاقتراع والفرز.

وتعمل اللجنة بشكل متواصل على تدريب طواقمها على إجراءات الاقتراع والفرز، والخطوات العملية لتنفيذ تلك الإجراءات، ووزعت اللجنة على المتدربين دليل الإجراءات الخاص بيوم الاقتراع، لتأهيل طواقم الاقتراع على إتمام هذه العملية وفقاً للمعايير القانونية.
 

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top