Search

القوى الوطنية والإسلامية تدين اقتحام مسلحين مكتب دائرة رفح الانتخابية

Monday, November 14, 2005

رفــح/
أدانت القوى الوطنية والإسلامية اعتداء مجموعة من المسلحين على مكتب دائرة رفح التابع للجنة الانتخابات المركزية. واستنكرت القوى الوطنية والإسلامية ما أقدمت عليه هذه المجموعة من تهديد لموظفي الدائرة، ومطالبتهم بإغلاق المكتب.

وقال بيان صادر عن القوى الوطنية والإسلامية في محافظة رفح: " يتجرأ بعض الأفراد الذين لا يتحملون مسئولية أفعالهم ولا يدركون أبعادها التدميرية سياسياً واجتماعياً باقتحام مقر لجنة الانتخابات المركزية في محافظة رفح وتهديد الموظفين".
وطالب البيان الجهات الأمنية المختصة بتحمل مسئولياتها في الكشف عن الفاعلين وتقديمهم للقضاء، داعياً إلى عدم التساهل معهم.
وأشاد البيان بنزاهة لجنة الانتخابات المركزية وأدائها في الإعداد والإشراف على الانتخابات التشريعية المقبلة، نافياً أي اتهام يوجه بحقها.
وقال البيان: " فلجنة الانتخابات التي تتحمل مسئولية الإعداد والإشراف على سجل الناخبين وإجراء عملية الانتخابات وفق القانون وبكل نزاهة وشفافية وهذا بشهادة كافة القوى الوطنية والإسلامية وكافة مؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية والإسلامية الفاعلة".

وكانت مجموعة مكونة من خمسة مسلحين ملثمين اقتحموا مكتب دائرة رفح، مطالبين بإغلاق المكتب، ومن ثم لاذوا بالفرار بعد تسليمهم بيان موقع باسم"الجيش الإسلامي".
واستمر العمل في مكتب الدائرة كالمعتاد دون أي تغيير، حيث افتتحت لجنة الانتخابات المركزية مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في كافة التجمعات السكانية والدوائر الانتخابية تحضيراً للانتخابات التشريعية المقبلة.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top