Search

إعلان: استمرار استقبال طلبات اعتماد هيئات الرقابة والوكلاء

Monday, November 7, 2005


استناداً لأحكام قانون رقم (9) لسنة 2005 بشأن الانتخابات، والأنظمة والإجراءات الصادرة عن لجنة الانتخابات المركزية، وبناءً على صدور المرسوم الرئاسي الذي حدد 25/1/2006 موعداً للانتخابات التشريعية الثانية، وبما أنّ لجنة الانتخابات المركزية هي الجهة المختصة بدعوة واعتماد هيئات الرقابة والمراقبين والوكلاء الراغبين في المراقبة على العمليات الانتخابية، وحرصاً من اللجنة على أن تتم العملية الانتخابية بنزاهة وشفافيّة، فإنها تعلن عن استمرار فتح باب الاعتماد لهيئات الرقابة المحلية التي ترغب في المراقبة على الانتخابات التشريعية القادمة وذلك وفقاً لما يلي: 


أولاً: تعتبر هيئات المراقبة المعتمدة سابقاً معتمدة تلقائيّاً للرقابة على الانتخابات التشريعية القادمة، ودون الحاجة لتقديم طلبات اعتماد جديدة.
ثانياً: تمّ إلغاء اعتماد جميع بطاقات المراقبين والوكلاء المنتهية الصلاحية، وبالتالي أصبحت هذه البطاقات غير صالحة للرقابة على الانتخابات التشريعية الثانية، علماً بأن البطاقات الصادرة بعد تاريخ 14/5/2005 تبقى معتمدة وسارية المفعول. 
ثالثاً: يمكن للهيئات غير المعتمدة والتي ترغب في اعتمادها للمراقبة على الانتخابات التشريعية القادمة الحصول على نماذج طلبات اعتماد هيئات المراقبة المحلية، إضافة إلى نسخ عن نظام اعتماد المراقبين المحليين وقواعد سلوكهم، من المقرّ العام للجنة في مدينة رام الله، أو مقرّ المكتب الإقليمي في مدينة غزة، أو من أي من مكاتب الدوائر الانتخابية، أو من الموقع الإلكتروني للجنة. 
رابعاً: آخر موعد لاستقبال طلبات اعتماد هيئات الرقابة وقوائم المراقبين والوكلاء يوم السبت الموافق 19/11/2005، وتقدّم الطلبات إلى المقرّ العام للجنة في مدينة رام الله أو مقرّ المكتب الإقليمي في مدينة غزة أو إلى أحد مكاتب الدوائر الانتخابية الستّة عشر. 


ملاحظات:
* لن تقبل الطلبات أو القوائم التي تقدم بعد تاريخ 19/11/2005.
* لن تقبل الطلبات أو القوائم التي تقدم غير مكتملة. 
* يتم تقديم الطلبات من قبل هيئات أو مؤسسات فقط، ولن يتم اعتماد أي مراقب بشكل فردي.  
* لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالمقرّ العام للجنة في مدينة رام الله على رقم الهاتف ( 022969700 ) تحويلة ( 766 أو 744 ). أو مقرّ المكتب الإقليمي في مدينة غزة على رقم الهاتف ( 082842973 ) تحويلة (109) أو أحد مكاتب الدوائر الانتخابية الستّة عشر.


Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top