Search
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
  2. من نحن
  3. أحداث انتخابية سابقة
  4. اتصل بنا
  5. وظائف وعطاءات

لجنة الانتخابات تختتم سلسلة تدريبات لممثلي الأحزاب ووسائل الإعلام

19 تموز, 2012

اختتمت لجنة الانتخابات المركزية اليوم مجموعة ورش تدريبية استهدفت ممثلي الأحزاب السياسية وممثلي وسائل الإعلام وذلك ضمن فعالية لتكريم المتدربين في مدينة رام الله.

وحضر الفعالية التي تم خلالها توزيع الشهادات على المتدربين، عددا من الأمناء العامين للفصائل السياسية والمتدربين من الأحزاب السياسية ووسائل الإعلام المحلية.

وفي هذا السياق أشار رئيس لجنة الانتخابات المركزية د. حنا ناصر في كلمة ألقاها خلال التكريم إلى أن اللجنة "تقوم خلال فترة عدم وجود انتخابات بتنفيذ عدد كبير من الأنشطة والمشاريع التي تهدف إلى بناء قدرات موظفي اللجنة من جهة، وشركائها كممثلي الأحزاب والصحفيين من جهة أخرى، إضافة إلى توعية وتثقيف قطاعات مختلفة من الجمهور كطلبة الجامعات والنساء والشباب".

وأضاف د. ناصر بأن ذلك يرجع إلى "الأهمية الكبيرة التي توليها اللجنة إلى شركائها وخصوصاً الأحزاب السياسية والصحفيين والذين يمثلون شريحة هامة تسعى اللجنة إلى التواصل الدائم معهم واطلاعهم على قوانين الانتخابات وإجراءات اللجنة ليكونوا داعمين للجنة وعملها."

ومن الجدير ذكره بأن لجنة الانتخابات كانت قد نظمت 5 دورات تدريبية للأحزاب السياسية ومثلها للصحفيين شملت كافة محافظات الضفة الغربية، واستهدفت 123 مندوب حزبي و125 صحفي وصحفية.

وتأتي مجموعة الدورات التدريبية كجزء من مشروع "دعم لجنة الانتخابات المركزية" والممول من البرنامج العالمي لدعم الدورة الانتخابية والمنفذ بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والذي يمتد لنهاية العام 2012.

 

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2024
العودة للاعلى