Search

لجنة الانتخابات المركزية في فلسطين تتابع انتخابات تونس

Sunday, October 23, 2011

زار وفد من لجنة الانتخابات المركزية مكتب الاتصال للجمهورية التونسية في رام الله الخميس الماضي في إطار العلاقة التعاونية بين اللجنة والهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس هدفت إلى الإطلاع على تجهيزات مكتب الاتصال النهائية للاقتراع عن بعد، والذي فتحت أبوابه ابتداءً من يوم الخميس 20 تشرين الأول وحتى يوم السبت الموافق 22 تشرين الأول 2011 لتمكين أبناء الجالية التونسية في أنحاء العالم من الاقتراع.
 

والتقى الوفد بالقائم بأعمال السفير التونسي الحبيب بن فرح بالإضافة إلى رئيس مكتب الاقتراع في رام الله د. وليد النحال، حيث تم إطلاع الوفد الفلسطيني على أوضاع الانتخابات في تونس.
 

وأعرب النحال في هذا السياق عن سعادته في هذا اليوم الذي يمثل مرحلة جديدة تعيشها تونس في ظل الديمقراطية وتعدد الأحزاب معبراً عن كونها سابقة من نوعها في تاريخ تونس.
 

وتشهد تونس اليوم انتخابات لمجلسها الوطني التأسيسي وذلك اليوم الأحد الموافق 23 تشرين الأول 2011.
 

من الجدير ذكره بأن لجنة الانتخابات كانت قد شاركت خبراتها سابقاً مع الهيئات انتخابية في الأردن ولبنان وتونس وتحديداً في المجالات التقنية المتعلقة بالنظم الانتخابية والمبادئ العامة للانتخابات، حيث تتمتع لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية بخبرة واسعة وسمعة جيدة في مجال الانتخابات في العالم العربي.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top