Search

لجنة الانتخابات تستأنف اعتماد الصحفيين والمراقبين

Monday, August 15, 2011

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية اليوم استئنافها لعملية اعتماد الصحفيين والمراقبين المحليين والدوليين لانتخابات الهيئات المحلية المقرر إجرائها في 22 تشرين أول المقبل.

وتقدم طلبات اعتماد الصحفيين إلى لجنة الانتخابات المركزية في مقرها العام بمدينة رام الله، أو أي من مكاتب الدوائر الانتخابية المنتشرة في كافة محافظات الضفة الغربية، بالإضافة إلى الموقع الالكتروني للجنة. وتهدف عملية اعتماد الصحفيين والمراقبين المحليين والدوليين لإصدار بطاقات اعتماد تسهل عملهم وتمكنهم من تغطية ومراقبة الحدث الانتخابي والاستفادة من الخدمات التي تقدمها اللجنة، وتؤهل هذه البطاقات أصحابها الدخول إلى مراكز التسجيل والنشر والاقتراع، وحضور عملية الفرز، والحصول على المعلومات التي يسمح بنشرها والبيانات الصحفية الصادرة عن اللجنة، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات المركز الإعلامي الذي تفتتحه اللجنة في مدينة رام الله خلال فترة الاقتراع.

وبهذه المناسبة تهيب اللجنة بكافة الصحفيين المحليين والدوليين وهيئات الرقابة الدولية الراغبين بتغطية الانتخابات المحلية المقبلة زيارة الموقع الالكتروني للجنة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تقديم الطلبات علما بأن آخر موعد لاستلام طلبات الاعتماد للصحفيين والمراقبين الدوليين سيكون في 15 تشرين أول 2011، أما أخر موعد لاستلام طلبات المراقبين المحليين فسيكون في 29 أيلول 2011.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة بأن البطاقات التي تم استصدارها خلال العام 2011، ستبقى صالحة لغاية انتهاء العام الحالي ولا داعي لتقديم طلبات جديدة مع إمكانية التواصل مع اللجنة لتعديل البيانات في حال لزم الأمر.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top