Search

لجنة الانتخابات المركزية تقوم بتدريب طواقم النشر والاعتراض

Wednesday, March 30, 2011

أنهت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الأربعاء تدريب مشرفي النشر والاعتراض الذين سيقومون بمهمة الإشراف على عملية النشر والاعتراض وعددهم 124 مشرف ومشرفة من كافة محافظات الضفة الغربية.

وحضر المتدربون دورة تدريبية لمدة يومين متتاليين عقدت في مدينة رام الله، شملت كافة الإجراءات المتعلقة بعملية النشر والاعتراض وتسجيل الناخبين.

وسيقوم المشرفون خلال الأسبوع المقبل بتنظيم دورات مكثفة لتدريب أكثر من 1400 موظف وموظفة من طواقم اللجنة الذين سيعملون في مراكز النشر والاعتراض في كافة الهيئات المحلية التي ستجرى فيها الانتخابات المحلية، وذلك تمهيدا لانطلاق عملية النشر والاعتراض المزمع إجراءها في الفترة من 9 ولغاية 13 نيسان المقبل في محافظات الضفة الغربية.

وفي هذه الأثناء تقوم لجنة الانتخابات بإنتاج سجل الناخبين الأولي، الذي سيتم عرضه للجمهور في 664 مركز نشر واعتراض في الضفة الغربية للإطلاع والاعتراض عليه طبقا للقانون.

وتعتبر مرحلة النشر والاعتراض الخطوة القادمة فيما يخص جدول أعمال لجنة الانتخابات المركزية والمحددة بخمسة أيام طبقا لقانون الانتخابات المحلية، يليها مرحلة الترشح للانتخابات المحلية المقررة في التاسع من تموز القادم.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top