Search

لجنة الانتخابات تعقد سلسة من اللقاءات مع الفصائل حول سجل الناخبين في ضواحي القدس

Tuesday, March 15, 2011

عقدت لجنة الانتخابات المركزية سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي الفصائل الفلسطينية، وذلك للتباحث معهم حول سجل الناخبين الخاص بالتجمعات السكانية الثمانية الواقعة في ضواحي القدس وهي: كفر عقب، عناتا، الزعيم، الرام، الشيخ سعد، السواحرة الشرقية، قلنديا البلد وبيت حنينا البلد.

واستعرضت اللجنة مع ممثلي الفصائل سير عملية تحديث السجل، وناقشت أفضل السبل للخروج بسجل ناخبين يعكس الواقع الحقيقي لهذه التجمعات من حيث إقامة الناخبين فيها.

وخلصت الاجتماعات الى الاتفاق على الإبقاء على سجل الناخبين الحالي الذي تم إعداده سابقا لأغراض الانتخابات العامة، وإضافة المسجلين الجدد الذين قاموا بالتسجيل خلال فترة تحديث السجل التي جرت خلال الأيام الماضية.

كما تم إطلاع ممثلي الفصائل على آليات النشر والاعتراض على سجل الناخبين والمقرر إجراءها ابتداء من 9 ولغاية 13 نيسان القادم، حيث ستتم المعالجة النهائية للسجل خلال هذه الفترة طبقا للقوانين السارية وإجراءات اللجنة.

وأجمع الحضور على ضرورة تعاون كافة الفصائل ومؤسسات المجتمع المدني مع اللجنة لإنجاح الانتخابات المحلية المقررة في التاسع من تموز المقبل في كافة الهيئات المحلية، وفي محافظة القدس بشكل خاص.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top