Search

إعلان لمؤسسات المجتمع المدني العاملة في موضوع الانتخابات

Thursday, July 1, 2010

تعلن لجنة الانتخابات المركزية عن بدء تنفيذ مشروع "تعزيز المشاركة الفلسطينية في الانتخابات" الممول من الحكومة الايطالية عن طريق مكتب التعاون الايطالي، والذي يهدف إلى رفع الوعي الانتخابي لدى الجمهور، وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني في العملية الانتخابية.

ويتلخص المشروع في قيام اللجنة باختيار 35 مؤسسة محلية موزعة على كافة محافظات الضفة الغربية لتدريب مدربين يتبعون هذه المؤسسات، ومن ثم تقوم المؤسسة من خلال مدربيها بتنفيذ دورات تدريبية ممولة بعد توقيع عقود مباشرة مع الجهة المانحة، وذلك لاستهداف فئات مختلفة من الجمهور الفلسطيني في كافة المحافظات.

يرجى من المؤسسات المعنية بالمشاركة في المشروع التقدم بطلباتها إلى اللجنة من خلال تعبئة طلب خاص بالمشروع، حيث يمكن الحصول على الطلبات إضافة إلى نبذة عن المشروع من خلال الموقع الالكتروني للجنة www.elections.ps  أو من أحد مكاتبها. علما بأن الشروط الواجب توفرها في المؤسسات المتقدمة هي:

-أن تكون مؤسسة فلسطينية مسجلة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية
-أن تكون عاملة في مجال الديمقراطية والحكم الرشيد والانتخابات أو لديها مشاريع حالية أو سابقة لها علاقة بالانتخابات والحكم الصالح.
-لديها القدرة على الوصول إلى فئات مختلفة من الناخبين بغض النظر عن مكان سكنهم، جنسهم أو أعمارهم.
-أن تتمتع بالحيادية والشفافية.
-أن يكون لديها الاستعداد لتوفير مدربين اثنين متفرغين لتلقي التدريب وتنفيذ المشروع.
-أن يكون لديها الرغبة والقدرة على العمل مع لجنة الانتخابات المركزية في تنفيذ أنشطة توعية انتخابية، والالتزام بشروط ومتطلبات ومراحل المشروع بشكل كامل كما هي في خطة العمل.

يتم تقديم الطلبات في الفترة ما بين 1 إلى 12/ 7/2010 وذلك بتعبئة الطلبات وتقديمها إما الكترونيا عبر البريد الالكتروني [email protected] أو تسليمها يدويا إلى المقر العام للجنة الانتخابات المركزية في رام الله أو لأحد مكاتب الدوائر الانتخابية المنتشرة في كافة المحافظات.

علما بأنه سيتم النظر في الطلبات المستوفية للشروط فقط، حيث سيتم الاتصال بالمؤسسات المختارة حسب المعايير المذكورة أعلاه. وتعتذر اللجنة مسبقا عن عدم الاتصال بالمؤسسات التي سيتم رفض طلبها.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top