Search
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
  2. من نحن
  3. أحداث انتخابية سابقة
  4. اتصل بنا
  5. وظائف وعطاءات

لجنة الانتخابات تشرع بتدريب طواقم النشر والاعتراض

19 نيسان, 2010

رام الله- 19 نيسان 2010: في إطار استعداداتها لإجراء الانتخابات المحلية المقررة في السابع عشر من شهر تموز المقبل، شرعت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين بعملية تدريب طواقم النشر والاعتراض في كافة محافظات الضفة الغربية. حيث انطلقت المرحلة الأولى من عملية التدريب والتي تشمل تدريب حوالي 100 مشرف ومشرفة نشر واعتراض على مجموعتين، الأولى في مدينة بيت لحم وتضم مشرفي محافظات الجنوب والوسط، والثانية في مدينة نابلس وتضم مشرفي محافظات شمال الضفة الغربية. وتشمل عملية التدريب مواضيع متعددة بخصوص من يحق له الاعتراض والتصحيح إضافة إلى إجراءات النشر والاعتراض المتبعة لدى اللجنة.

وفي المرحلة الثانية سيقوم المشرفون بتدريب حوالي 1400 موظف وموظفة نشر واعتراض يومي الأربعاء والخميس القادمين في جميع محافظات الضفة الغربية، بحيث يتم التدريب على طريقة التعامل مع اعتراضات وطلبات التصحيح التي سيتقدم بها المواطنون الى مراكز النشر والاعتراض.

ويأتي هذا التدريب تمهيداً لقيام لجنة الانتخابات ابتداء من يوم الأحد القادم وعلى مدار خمسة أيام متتالية بفتح 628 مركز نشر واعتراض في كافة التجمعات السكانية التي ستجري فيها الانتخابات المحلية بالضفة الغربية والتي يبلغ عددها 303 هيئات محلية.

يذكر أن عملية النشر والاعتراض تعتبر جزءا أساسياً ومهماً من مراحل العملية الانتخابية حيث تتيح للمواطنين تصحيح بياناتهم والاطلاع على سجلات الناخبين والاعتراض على ما ورد فيها، وذلك بهدف الوصول إلى سجل ناخبين دقيق وشامل كأساس لإجراء انتخابات حرة ونزيهة.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2024
العودة للاعلى