Search
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
  2. من نحن
  3. أحداث انتخابية سابقة
  4. اتصل بنا
  5. وظائف وعطاءات

لجنة الانتخابات المركزية توقع مذكرة تفاهم مع وزارة التربية و التعليم لتدريب كوادر انتخابية

18 كانون الثاني, 2010


وقعت لجنة الانتخابات المركزية و وزارة التربية و التعليم العالي اليوم الاثنين مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تدريب كوادر انتخابية في محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس بدعم من حكومة النرويج.
وقد وقع الاتفاقية عن لجنة الانتخابات السيد هشام كحيل المدير التنفيذي، و السيد ثروت زيد مدير عام الإشراف و التأهيل التربوي ممثلا عن وزارة التربية و التعليم العالي.


 وصرح السيد هشام كحيل بأن هذا المشروع يهدف إلى إيجاد كوادر بشرية مدربة و جاهزة للعمل بالانتخابات في حال الدعوة لإجرائها، كما تقدم بالشكر لحكومة النرويج على دعمها الدائم للجنة من خلال هذا المشروع مشيرا الى الدعم الذي قدمته النرويج لمشروع مماثل نفذته اللجنة في العام الماضي حيث تم تدريب 300 كادر انتخابي من موظفي وزارة التربية و التعليم.


من جهته، قال السيد ثروت زيد، بأن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار التعاون المستمر بين وزارة التربية و لجنة الانتخابات، لا سيما بعد نجاح المشروع المماثل في العام المنصرم، و أكد استعداد وزارته الدائم للتعاون مع اللجنة في مشاريع مستقبلية.


يذكر أن هذا المشروع الممول من حكومة النرويج يستهدف تدريب 150 كادر من وزارة التربية و التعليم بالإضافة إلى 250 آخرين ستقوم لجنة الانتخابات باختيارهم ممن تقدموا بطلبات توظيف لديها خلال الفترة السابقة، و من المتوقع أن يبدأ تنفيذ الدورات التدريبية في منتصف شهر شباط القادم على أن يتم الانتهاء منها في بداية شهر نيسان من العام الحالي.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2024
العودة للاعلى