Search
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
  2. من نحن
  3. أحداث انتخابية سابقة
  4. اتصل بنا
  5. وظائف وعطاءات

لجنة الانتخابات المركزية تشرع في اعتماد المراقبين المحليين

01 تشرين الثاني, 2009

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية عن بدء استقبال طلبات اعتماد هيئات الرقابة المحلية للانتخابات الرئاسية و التشريعية 2010 اعتبارا من صباح يوم الأحد الأول من تشرين ثاني وحتى مساء يوم الخميس الموافق 5/11/2010.

و أشارت اللجنة في بيان صادر عنها بهذه المناسبة، إلى أنها تدعو كافة الهيئات و المؤسسات المحلية العاملة في مجال تعزيز المواطنة الصالحة و الحكم الرشيد و الديمقراطية وحقوق الإنسان و التي ترغب في  الرقابة على العملية الانتخابية، لاستلام نماذج طلبات الاعتماد من المقر العام للجنة في رام الله أو من مكتبها الإقليمي في مدينة غزة أو من مكاتب الدوائر الانتخابية الستة عشر الموجودة في كافة محافظات الضفة الغربية بما فيها القدس و في محافظات قطاع غزة، أو من خلال الموقع الالكتروني للجنة على شبكة الانترنت.

و أضافت اللجنة في البيان إلى ضرورة تسليم الطلبات معبأة حسب الأصول قبل انتهاء المهلة المحددة بانتهاء دوام يوم الخميس القادم، و تقديمها إلى المقر العام للجنة في رام الله أو في مكتبها الإقليمي في مدينة غزة.
جدير بالذكر أن اللجنة تقوم باعتماد المراقبين المحليين تحضيرا لعملية التسجيل و النشر و الاعتراض المنوي تنفيذها خلال وقت لاحق من شهر تشرين ثاني سيتم الإعلان عن موعده في الصحف و وسائل الإعلام المختلفة.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2024
العودة للاعلى