Search

اللجنة تشارك في حفل اختتام المخيّم التمثيلي للعملية الانتخابية الذي أقامته "مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية"

Sunday, April 13, 2008

شاركت لجنة الانتخابات المركزية ممثلةً بمديرها التنفيذي الأستاذ هشام كحيل في الحفل الختامي للمخيم التمثيلي للعملية الانتخابية والذي أقامته مؤسسة جهود للتنمية المجتمعية والريفية في مدينة رام الله على مدار 10 أيام وبمشاركة 40 متدرباً ومتدربة من فئة الشباب يمثلون ثماني محافظات في الضفة الغربية.

ويعتبر هذا المخيم هو المرحلة الثانية والأخيرة من مشروع بناء كادر شبابي لتعزيز وتطوير الثقافة الانتخابية في المجتمع المدني الفلسطيني، حيث تضمّن إجراء محاكاة تمثيلية لمختلف مراحل ومفاصل العملية الانتخابية، وقد هدف المشروع لتعزيز مبادئ الديمقراطية في المجتمع الفلسطيني وخاصة فئة الشباب.

وقد تمثلت طبيعة مشاركة اللجنة في مراجعة كافة المواد التدريبية، وأدلة الإجراءات الانتخابية المطلوبة لعمل المخيم التمثيلي، إضافة إلى تزويد المخيم بالمواد الانتخابية اللازمة للتدريب، وأخيراً المشاركة بالإشراف الفعلي على سير المخيّم التمثيلي بما تضمنّه ذلك من توجيه عملية التدريب لتحاكي الواقع الفعلي للعملية الانتخابية.   

وأعرب المدير التنفيذي للجنة الانتخابات المركزية عن سعادته بمثل هذه المشاريع الشبابية التي ترفع من الوعي والثقافة الانتخابيين في المجتمع المدني الفلسطيني، بما يحقق مساهمةً فاعلة لدور اللجنة المتمثل بالتثقيف الانتخابي،  مؤكداً أن مشاركة الشباب بمثل هذه المشاريع يعطيهم حافزاً للمنافسة على البرامج التثقيفية التي ستنفذها اللجنة مستقبلاً.

وتم في ختام الحفل توزيع الشهادات على المشاركين والمدربين، كما قدمت "جهود" درعاً تكريمياً لممثلي لجنة الانتخابات المركزية تقديراً لدورهم المميّز الذي ساهم في إنجاح المشروع.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top