Search

إعلان: فتح الاعتماد لطلبات هيئات المراقبة والمراقبين ووكلاء الأحزاب السياسية

Monday, March 12, 2007

لاحقاً لقرار لجنة الانتخابات المركزية الذي أقرت فيه تحديث السجل الانتخابي سنوياً، وحيث أنه تم تحديد فترة تحديث السجل الانتخابي لهذه السنة اعتباراً من صباح يوم الأربعاء 28/3/2007 وحتى نهاية دوام يوم الأحد 1/4/2007. وبما أنّ لجنة الانتخابات المركزية هي الجهة المختصة بدعوة واعتماد هيئات الرقابة والمراقبين ووكلاء الأحزاب السياسية الراغبين في المراقبة على عملية تحديث السجل، وحرصاً من اللجنة على أن تتم هذه العملية بنزاهة وشفافيّة، فإنها تعلن عن فتح باب الاعتماد لهيئات الرقابة والمراقبين ووكلاء الأحزاب السياسية للرقابة على عملية تحديث السجل الانتخابي وذلك وفقاً لما يلي: 

أولاً: تعتبر هيئات المراقبة المعتمدة سابقاً، معتمدة تلقائياً، وليست بحاجة لتقديم طلبات اعتماد جديدة، ولكن عليها تعبئة نموذج لتحديث بياناتها لدى اللجنة.  
ثانياً: يمكن لهيئات/لمؤسسات جديدة غير معتمدة والتي ترغب في اعتمادها هيئة رقابية لدى اللجنة للرقابة على عملية تحديث السجل الانتخابي الحصول على نموذج طلب اعتماد هيئات المراقبة المحلية، إضافة إلى نسخ من إجراءات اعتماد المراقبين المحليين وقواعد سلوكهم، من المقرّ العام للجنة في مدينة رام الله، أو مقرّ المكتب الإقليمي للجنة في مدينة غزة، أو من أي من مكاتب الدوائر الانتخابية، أو من الموقع الإلكتروني للجنة.  
ثالثاً: يحق للهيئات الحزبية المعتمدة لدى اللجنة، التقدم بطلبات اعتماد وكلاء جدد لها للرقابة على عملية تحديث السجل الانتخابي.

رابعاً: تعتبر بطاقات الرقابة الصادرة عن لجنة الانتخابات المركزية خلال الفترات السابقة لاغيه تلقائياً، ولن يسمح لحامليها بدخول مراكز تحديث السجل.

خامساً: تبدأ عملية استلام الطلبات اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 12/3/2007 وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 20/3/2007 وتقدّم الطلبات إلى المقرّ العام للجنة في مدينة رام الله أو مقرّ المكتب الإقليمي للجنة في مدينة غزة أو إلى أحد مكاتب الدوائر الانتخابية الستّ عشرة.

ملاحظات:
1. لن تقبل الطلبات أو قوائم المراقبين والوكلاء التي تقدم بعد مضي المدة المحددة أعلاه.
2. لن تقبل قوائم المراقبين والوكلاء التي تقدم غير مكتملة. 
3. يتم تقديم الطلبات من قبل هيئات أو مؤسسات فقط، ولن يتم اعتماد أي مراقب أو وكيل بشكل فردي.  
4. لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال بالمقرّ العام للجنة في مدينة رام الله على رقم الهاتف ( 022969700 ) تحويلة ( 766 أو 744 ). أو مقرّ المكتب الإقليمي للجنة في مدينة غزة على رقم الهاتف (082842973) تحويلة (109 أو 123) أو الاتصال بأحد مكاتب الدوائر الانتخابية الستّ عشرة.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top