Search

اللجنة تساهم في مشروع برلمان الطالبات في القدس

Saturday, October 28, 2006

شاركت لجنة الانتخابات المركزية في تنظيم مشروع "انتخاب برلمان الطالبات" الذي قامت به مدرسة بنات القدس/ الأونروا في مقرها في حي باب المغاربة بالمدينة. وكانت إدارة المدرسة قد وجهت دعوة للجنة من خلال مكتب دائرة القدس للمساعدة في تنظيم هذا النشاط. حيث قامت اللجنة بإعداد إجراءات الاقتراع والفرز وتدريب طالبات المدرسة على عملية الاقتراع ، بعد تجهيز نماذج أوراق الاقتراع اللازمة، ومحاضر الفرز ونماذج عد الأصوات. كما وفرت اللجنة المواد المتعلقة بعملية الاقتراع والفرز من صناديق الاقتراع والحبر الانتخابي والأقفال.

وقد ترشحت خمس عشرة طالبة للمنافسة على مقاعد البرلمان البالغة 6 مقاعد، قبل بدء الحملة الانتخابية التي شملت تعليق البرامج الانتخابية في ساحة المدرسة وعقد مناظرة بين المرشحات المتنافسات. وفي يوم الأربعاء 18/10/2006 جرت عملية الاقتراع، حيث توجهت 150 طالبة من أصل 180 وأعضاء الهيئة التدريسية إلى صناديق الاقتراع التي أعدتها لجنة الانتخابات، وتمت عملية التصويت بناء على سجل انتخابي يحتوي أصحاب حق الاقتراع.

من جانبها، تقدمت إدارة المدرسة للجنة الانتخابات بالشكر لما قدمته من جهد في الإعداد والتنظيم لهذا النشاط، وتدريبها الطالبات على إجراءات العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top