Search

لجنة الانتخابات المركزية تصدر عدداً جديداً من نشرة "صوت اللجنة"

Tuesday, October 3, 2006

صدر العدد السادس عشر من "صوت اللجنة"، النشرة الدورية الصادرة عن لجنة الانتخابات المركزية، وتضم بين ثناياها العديد من المواضيع المتعلقة بالعملية الانتخابية، ومجموعة من الإحصائيات حول المراحل السابقة من الانتخابات المحلية، بالإضافة إلى ملخص حول الهيئات التي ستجري فيها الانتخابات المحلية القادمة.

صوت اللجنة

وقد تناولت النشرة انتقال مسؤولية تنظيم الانتخابات المحلية إلى لجنة الانتخابات المركزية، ولمحة عامة حول النظام الانتخابي الذي ستجري وفقه المرحلة القادمة من الانتخابات المحلية، كما قدمت موضوعا مختصرا حول التقرير الذي أصدرته لجنة الانتخابات المركزية بشأن الانتخابات التشريعية الثانية. من جهة أخرى، أشارت النشرة إلى تقارير هيئات الرقابة المحلية والدولية التي تم تقديمها إلى لجنة الانتخابات المركزية بعد الانتخابات التشريعية الأخيرة، واحتوت على تقرير حول الموقع الإلكتروني للجنة، ومدى أهميته لمختلف المهتمين بالعملية الانتخابية من مرشحين وأحزاب ومراقبين ووسائل إعلام.

يذكر أن اللجنة ستقوم بتوزيع النشرة على المؤسسات الحكومية والهيئات الحزبية والبلديات بالإضافة إلى المؤسسات الأهلية والمعنية بالعملية الانتخابية، كما تم نشرها في الموقع الإلكتروني للجنة، وبالإمكان الحصول عليها من خلال مكاتب اللجنة في مختلف المحافظات، أو المقر العام في مدينة رام الله.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top