Search

اللجنة تكرم مديرها التنفيذي المحامي عمار الدويك

Wednesday, August 9, 2006

أقامت لجنة الانتخابات المركزية حفلاً تكريمياً، لمديرها التنفيذي المحامي عمار الدويك، والذي سيغادر الوطن لإكمال دراسته العليا (الدكتوراه) في الولايات المتحدة الأمريكية .

وفي بداية الحفل رحب د. حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية بالحضور، وشكر الدويك على دوره المتميز في إدارة الجهاز التنفيذي للجنة من خلال منصبه كمدير تنفيذي، داعياً جميع موظفي اللجنة إلى الاستمرار بنفس المستوى من المهنية، والاستعداد لكل مستجد.
من جهته، شكر الدويك رئيس وأعضاء وموظفي اللجنة على تنظيم هذا التكريم، وعبر عن سعادته البالغة خلال توليه إدارة الجهاز التنفيذي للجنة، وتمنى له الارتقاء إلى الأمام بفضل جهود أعضاء اللجنة والموظفين.
وشدد الدويك على أن لجنة الانتخابات المركزية إنجاز وطني كبير يجب الحفاظ عليه وتطويره.

وعبر موظفو اللجنة عن سعادتهم بالعمل مع المحامي عمار الدويك، من خلال الكلمة التي ألقتها بالنيابة عنهم المساعدة الإدارية شذا القواسمي، متمنية للدويك النجاح في إكمال مسيرته التعليمية.

وفي ختام الحفل قام رئيس اللجنة بتقديم درع تقديري باسم لجنة الانتخابات المركزية إلى المحامي عمار الدويك، تقديرا لجهوده في إدارة الجهاز التنفيذي للجنة.
يُذكر أنه منذ تولي الدويك منصب المدير التنفيذي للجنة في تشرين الأول 2004، قام بإدارة عمليتين انتخابيتين، الأولى هي الانتخابات الرئاسية في كانون الثاني 2005، والأخرى الانتخابات التشريعية في كانون الثاني 2006.

هذا ومن المقرر أن يتم تعيين مدير تنفيذي جديد خلفاً للسيد الدويك خلال الأيام القليلة القادمة. علماً بأن السيد خضر الشمالي، مدير دائرة العمليات، يقوم الآن بتسيير شؤون الجهاز التنفيذي كقائم بأعمال المدير التنفيذي بشكل مؤقت.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top