تعلن لجنة الانتخابات المركزية عن بدء صرف المستحقات المالية الخاصة بموظفي الاقتراع الذين عملوا خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة ابتداءً من يوم السبت الموافق 5/8/2006 ولغاية 7/9/2006، وذلك في مكتب البريد الواقع في المحافظة التي يتبع لها الموظف.
وستجري عملية صرف المستحقات بشكل شخصي شرط اصطحاب الموظف لبطاقة هويته وقسيمة الراتب الخاصة به حسب إجراءات البريد، وبإمكان الموظفين الذين لم يستلموا قسائمهم التوجه إلى مكاتب لجنة الانتخابات المركزية في المحافظات لاستلامها طيلة أيام الأسبوع عدا يومي الخميس والجمعة.
للاستفسار الرجاء الاتصال على الرقم المجاني 400 300 1800