Search

لجنة الانتخابات تعقد لقاءً توعوياً في جنين يناقش ترشح النساء

Monday, January 24, 2022

بدأت لجنة الانتخابات المركزية جهودها التوعوية الخاصة بالترشح للمرحلة الثانية من الانتخابات المحلية، بعقد لقاءات وندوات وجاهية مع المواطنين والمؤسسات المحلية والأهلية.

وافتتحت اللقاءات التوعوية، بعقد اللجنة وبالتعاون مع بلدية جنين وجمعية كنعانيات ورشة عمل في جنين بحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والأطر النسوية في المدينة، ناقشت مشاركة النساء في الانتخابات المحلية والعوائق التي تواجهها إلى جانب الفرص المتاحة، وأوضح منسق مكتب اللجنة في جنين مصطفى الزرعيني للمشاركين الإجراءات المعتمدة للترشح للانتخابات المحلية، وخاصة ما يتعلق منها بكوتة المرأة، والتي تمثل الحد الأدنى من ترشح النساء.

يشار إلى أن اللجنة ستكثف في بداية الشهر المقبل من جهودها وأنشطتها لتوعية المواطنين حول مرحلة الترشح، وذلك باللقاءات الوجاهية وورش العمل في جميع محافظات الضفة، وبالنشر عبر مختلف وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

علماً أن باب الترشح للانتخابات المحلية يفتح في الثامن من الشهر المقبل لمدة 10 أيام تنتهي مساء الخميس 17/2/2022، كما قامت اللجنة بنشر كافة التفاصيل والنماذج الخاصة بالترشح من خلال موقعها الإلكتروني (www.elections.ps).

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top