Search
Search

دعوة لمؤسسات المجتمع المدني للتقدم بأفكار مشاريع

Sunday, August 16, 2020

مشروع الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2020-2021

دعوة للتقدم بأفكار مشاريع

إيماناً بدور مؤسسات المجتمع المدني وأهمية الشراكة معها لتعزيز أسس الديموقراطية تعلن لجنة الانتخابات المركزية عن بدء استقبال مقترحات مشاريع مقدمة من مؤسسات المجتمع المدني بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع "الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2020-2021" الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي يهدف الى تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات.

يقوم المشروع على أساس المنافسة للحصول على تمويل لتنفيذ مشاريع في مجال الديمقراطية والمشاركة السياسية، حيث ستقوم اللجنة باختيار عدد من مقترحات المشاريع المقدمة من مؤسسات المجتمع المدني، طبقا للشروط الواجب توفرها في المؤسسات الراغبة في المنافسة وهي:

* أن تكون مؤسسة مجتمع مدني فلسطينية ومسجلة محلياً.

* أن تكون عاملة في مجال الديمقراطية والانتخابات والأبحاث و/أو لديها مشاريع حالية أو نفذت مشاريع سابقة لها علاقة بالانتخابات.

* القدرة على الوصول إلى فئات مختلفة من المواطنين في مختلف المناطق.

* ان تكون مؤسسة حيادية وتتمتع بالمهنية.

* الالتزام بشروط ومراحل تنفيذ المشروع المنصوص عليها في الطلب بشكل كامل وفق خطة العمل المعدة.

*  تقديم طلب المنافسة خلال فترة التقديم المعلن عنها.

الموازنة العامة للمشروع: على المؤسسة أن تساهم بما لا يقل عن 20% من قيمة المشروع الكلية، حيث ستبلغ مساهمة لجنة الانتخابات المركزية بحدها الاقصى ما نسبته 80% من قيمة المشروع الكلية وبما لا يتجاوز 15 ألف يورو، كما يجب ألا تتجاوز نسبة النفقات المخصصة للمؤسسة المُنَفِذة الخاصة بالموارد البشرية عن 20% من إجمالي الموازنة الكلية.

المدة الزمنية لتنفيذ المشروع ستة أشهر، ونظرا للتحديات التي فرضتها جائحة كورونا، والفرص التي وفرتها، فان اللجنة تشجع المؤسسات لابتكار افكار مشاريع تعتمد أساليب وانشطة غير تقليدية، وتأخذ بعين الاعتبار معايير السلامة العامة خلال مراحل تنفيذ المشروع.

على المؤسسات الراغبة بالتقدم بأفكار مشاريع تقديم ورقة مفاهيمية (رابط نموذج الطلب)، وتسليمه عبر البريد الالكتروني project@elections.ps في موعد أقصاه مساء يوم 30 آب 2020.

 

 

علما بأنه سيتم النظر في جميع الطلبات المقدمة، والاتصال بالمؤسسات المستوفية للشروط وفقاً للمعايير المذكورة أعلاه، وتعتذر اللجنة مسبقا عن عدم الاتصال بالمؤسسات ذات الطلبات غير المستوفية للشروط.

 

للاستفسار الرجاء الاتصال على دائرة العلاقات العامة في لجنة الانتخابات 2969700 02- الرقم الداخلي 745

 

Print

Documents to download

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2020
return to Top