Search
ar-PS.gif  en-US  en-US

910

بدء استقبال طلبات اعتماد وكلاء القوائم الانتخابية

Content Manager

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية بدء استقبال طلبات اعتماد وكلاء القوائم الانتخابية المرشحة للمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية المقرر الاقتراع فيها بتاريخ 11/12/2021.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي بأن باب تقديم طلبات اعتماد الوكلاء للرقابة على العملية الانتخابات سيبقى مفتوح حتى يوم السبت 4/12/2021، بحيث يقوم ممثل كل قائمة بتعبئة الطلب الكترونياً من خلال موقع اللجنة على الانترنت  (www.elections.ps)، أو ورقياً في مكتب المنطقة التي تتبع لها الهيئة المحلية التي ترشحت القائمة لعضويتها.

وأكدت لجنة الانتخابات على أنه يشترط في الوكيل أن يبلغ من العمر 20 عاماً أو أكثر، وأن لا يكون موظفاً أو مستخدماً في أحد الأجهزة الأمنية أو في هيئة محلية، إلى جانب التزامه بقواعد سلوك الوكلاء التي وضعتها اللجنة.

يذكر أن آخر موعد لانسحاب القوائم هو 26/11/2021، علماً أن الكشف النهائي بأسماء القوائم والمرشحين سينشر يوم السبت 27/11/2021 بالتزامن مع بدء فترة الدعاية الانتخابية.

 اجراءات اعتماد الوكلاء

نموذج اعتماد وكيل

يقدم طلب اعتماد الوكيل بتعبئة النموذج المخصص إلكترونياً على الرابط أدناه من خلال ممثل القائمة الانتخابية، ويمكن تقديمه ورقياً لمكتب المنطقة التي تتبع له الهيئة المحلية التي ترشحت القائمة لعضوية مجلسها.

لتعبئة طلب اعتماد الوكيل الكترونياً اضغط هنا 

Central Elections Commission Copyright Reserved©2021
return to Top