Search
ar-PS.gif  en-US  en-US

انتهاء مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للانتخابات المحلية 2021

Thursday, October 7, 2021

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية مساء اليوم الخميس، انتهاء عملية التسجيل والنشر والاعتراض للمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية 2021، والتي انطلقت صباح يوم الأحد الماضي.

وأغلقت في تمام الساعة الثالثة مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في جميع محافظات الضفة الغربية، بالتزامن مع وقف العمل ببرنامج التسجيل الالكتروني من خلال موقع اللجنة الإلكتروني، وذلك مع انتهاء الفترة الزمنية القانونية للمرحلة، وفق الجدول الزمني المعلن مسبقاً.

وستشرع اللجنة خلال الأيام القادمة بمعالجة البيانات وتنقيح السجل بإزالة المتوفين وحالات التسجيل المكررة، تمهيداً لإصدار سجل الناخبين النهائي المحدث والذي يشمل كافة المسجلين ممن سيبلغوا 18 عاماً فأكثر في يوم الاقتراع، وبموجبه ستجري عمليتي الترشح والاقتراع للانتخابات المحلية 2021.

من جانب آخر، تلقت اللجنة عدد من الشكاوى وطلبات تصحيح البيانات الشخصية، كما تلقت 20 اعتراضاً على تسجيل الغير خلال فترة الأيام الخمسة المقررة لذلك. وستعلن اللجنة لاحقاً الأرقام والاحصائيات الخاصة بمرحلة التسجيل والنشر والاعتراض والتعديلات على سجل الناخبين.

يذكر أن المرحلة المقبلة من الانتخابات المحلية ستكون فتح باب الترشح ابتداء من يوم الثلاثاء 26/10/2021 وتستمر لمدة 10 أيام بحيث تنتهي مساء الخميس 4/11/2021.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2021
return to Top