Search

رئيس لجنة الانتخابات يستقبل مؤسسات المجتمع المدني

استقبل الدكتور حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية وفدا يمثل مؤسسات حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني في مقر اللجنة بالبيرة اليوم الخميس.

More

لجنة الانتخابات تدعو مؤسسات المجتمع المدني لتقديم مقترحات مشاريع

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين عن بدء استقبال أفكار ومقترحات مشاريع من مؤسسات المجتمع المدني بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك كمرحلة أولى ضمن مشروع الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2020-2021 الممول من الاتحاد الأوروبي.

More

الفرص الضائعة.... والفرص الممكنة

تلوم دول كثيرة -أجنبية أو عربية -الفلسطينيين لعدم اقتناص فرص السلام المعروضة عليهم. وللحق فإن جميع الفرص كانت منقوصة عن الحد الأدنى المقبول من الفلسطينيين والذين عرضوا القضية ضمن إطار قانوني – أي إقامة الدولة الفلسطينية على الأراضي المحتلة قبل الخامس من حزيران 1967 وعودة اللاجئين حسب القرارات الدولية. وبالرغم من أن هذه الصيغة لم تكن مقبولة من بعض الأطراف والقوى الفلسطينية، إلا أنها كانت نتاج قرارات الإجماع الوطني في المجالس الوطنية الفلسطينية منذ مؤتمر الجزائر في عام 1988. 

 

More

دعوة لمؤسسات المجتمع المدني للتقدم بأفكار مشاريع

إيماناً بدور مؤسسات المجتمع المدني وأهمية الشراكة معها لتعزيز أسس الديموقراطية تعلن لجنة الانتخابات المركزية عن بدء استقبال مقترحات مشاريع مقدمة من مؤسسات المجتمع المدني بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك ضمن المرحلة الأولى من مشروع "الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2020-2021" الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي يهدف الى تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات.

More
RSS
First3456789101112Last
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top