Search

لجنة الانتخابات المركزية تعقد دورة تدريبية لعدد من العاملين فيها ضمن سلسلة دورات "بريدج"

Thursday, October 16, 2008

نظمت لجنة الانتخابات المركزية دورة تدريبية بعنوان "تصميم الإدارة الانتخابية وترسيم الدوائر الانتخابية"، والتي عقدتها في فندق "بست ايسترن" بمدينة رام الله، بمشاركة عدد من العاملين في اللجنة، والتي استغرقت 5 أيام في الفترة من 12 – 16/10/2008.

وقد افتتح الدورة التدريبية المدير التنفيذي للجنة السيد هشام كحيل مشيراً إلى أهمية هذه الدورات في تعزيز وتطوير المهارات الإدارية والفنية لطواقم اللجنة، كما أكد كحيل على أن هذه الدورات تأتي ضمن سلسلة دورات "بريدج" حيث بدأت الدورة الأولى في ابريل 2007، وسيليها دورات أخرى خلال العام القادم.

بدوره أشار السيد "فلاديمير بران" مدير مؤسسة IFES في فلسطين على العلاقة مع لجنة الانتخابات المركزية وحرص المؤسسة على تقديم الدعم الفني للجنة في عدة مجالات ومن ضمنها تطوير قدرات العاملين وترسيم الدوائر الانتخابية.

وفي ختام الدورة قام السيد رئيس اللجنة، د.حنا ناصر، وعضوي اللجنة القاضي اسحق مهنا والقاضي مازن سيسالم بتوزيع الشهادات على المشاركين. ويذكر أن عدد المشاركين في هذه الدورة بلغ 19 مشاركا من العاملين في اللجنة، وقام على التدريب المدرب الدولي أسامة كامل خبير الانتخابات من مصر والمدربين سهير الدويك وخليل الحلاق من لجنة الانتخابات المركزية.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top