Search
Search

رئيس لجنة الانتخابات يستقبل ممثلة كندا في رام الله

Thursday, September 10, 2020

رئيس لجنة الانتخابات يستقبل ممثلة كندا في رام الله

استقبل الدكتور حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية السيدة روبن ويتلوفر ممثلة كندا في رام الله، وذلك في المقر العام للجنة بالبيرة يوم الخميس الموافق 10 أيلول 2020.

أطلع الدكتور ناصر السيدة ويتلوفر على آخر المستجدات على صعيد إجراء الانتخابات العامة، حيث كان الدكتور ناصر قد تسلم رسالة من مؤسسات حقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني موجهة إلى سيادة الرئيس محمود عباس والى الأمناء العامين للفصائل في اجتماعهم الذي تم الأسبوع المنصرم طالبوا فيها بإصدار مرسوم رئاسي يحدد موعد إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية وفق ما جاء في مبادرة سيادة الرئيس التي وافقت عليها الفصائل أواخر العام المنصرم، وأكد الدكتور ناصر على جاهزية اللجنة لإجراء الانتخابات العامة حال الدعوة إليها. كما تمنى الدكتور ناصر أن تساهم الجهود الدولية في إزالة كافة العقبات أمام اجراء الانتخابات العامة في جميع الأراضي الفلسطينية بما فيها مدينة القدس.

 ومن جهتها أكدت السيدة ويتلوفر على أهمية الانتخابات والتجدد الديمقراطي للشعب الفلسطيني. علما ان الانتخابات حاسمة وقد طال انتظارها، كما يستحق الفلسطينيون أن يكون لهم كلمة في كيفية حكمهم. 

 

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2020
return to Top