Search
Search

لجنة الانتخابات تدعو مؤسسات المجتمع المدني لتقديم مقترحات مشاريع

Monday, August 17, 2020

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية اليوم الاثنين عن بدء استقبال أفكار ومقترحات مشاريع من مؤسسات المجتمع المدني بالضفة الغربية وقطاع غزة، وذلك كمرحلة أولى ضمن مشروع الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2020-2021 الممول من الاتحاد الأوروبي.

ويقوم المشروع على أساس المنافسة للحصول على تمويل لتنفيذ مشاريع في مجال الديمقراطية والمشاركة السياسية، حيث ستقوم اللجنة باختيار عدد من مقترحات المشاريع المقدمة من مؤسسات المجتمع المدني، طبقا لشروط يجب توفرها في المؤسسات الراغبة في المنافسة.

ويتوقع من المؤسسات المهتمة، تقديم ورقة مفاهيمية تتضمن الفكرة العامة للمشروع في الى لجنة الانتخابات في موعد أقصاه مساء يوم 30 آب 2020، وبدورها تنظر لجنة الانتخابات بجميع المقترحات المتنافسة المستوفية للشروط لاختيار أفضلها، وتوقيع العقود مع المؤسسات المختارة، ومن ثم اعتماد الخطط لكي تدخل مرحلة التنفيذ الفعلي، المقررة على مدار 6 أشهر.

الجدير ذكره أن هذا المشروع هو الرابع ضمن سلسلة مشاريع مشابهة نفذتها اللجنة بتمويل من عدة مانحين خلال السنوات العشر الأخيرة، ويأتي ذلك لتشجيع مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في تشجيع المشاركة السياسية لفئات مختلفة من المجتمع الفلسطيني.

 

للمزيد من المعلومات اضغط هنا

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2020
return to Top