Search
Search

لجنة الانتخابات توزع دليل الحدود الانتخابية 2019

Thursday, June 18, 2020

لجنة الانتخابات توزع دليل الحدود الانتخابية 2019

وزعت لجنة الانتخابات المركزية دليل الحدود الانتخابية للهيئات المحلية للعام 2019، الذي قامت بإصدارة أواخر العام الماضي بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي وجهاز الإحصاء المركزي.

حيث تمت طباعة الدليل وتوزيعه على كثير من مؤسسات الوطن في الضفة الغربية لا سيما ديوان الرئاسة، ورئاسة الوزراء، ووزارة الحكم المحلي، وجهاز الإحصاء المركزي، كما سيتم توزيعه قريباً على المؤسسات في قطاع غزة. هذا بالإضافة الى النسخة الالكترونية منه المنشورة على الموقع الالكتروني للجنة الانتخابات.

ويتضمن الدليل كافة المعلومات المتعلقة بالهيئات المحلية على مستوى الوطن من حيث عدد سكانها وتصنيفها وعدد مقاعد مجالسها المحلية، هذا بالإضافة الى بيانات المخيمات الموجودة في الضفة الغربية والقطاع. كما يشتمل الدليل على خرائط توضح الحدود الانتخابية لجميع المحافظات وهيئاتها المحلية.

يذكر أن هذا الدليل هو السادس ضمن سلسة أدلة الحدود الانتخابية، حيث صدرت النسخة الأولى منه عام 2009، وتعمل اللجنة باستمرار بالتعاون مع الشركاء على تطويره وتحديثه بشكل دوري كل عامين، بما يشمل التعديلات التي تحصل على التجمعات السكانية، كالضم والفصل وترفيع واستحداث الهيئات المحلية. ويمكن للمعنيين الاطلاع عليه من خلال موقعها الالكتروني.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2020
return to Top