Search

569

لجنة الانتخابات تعلن تمديد فترة التقدم لمشاريع "الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني"

Content Manager

نظراً لوجود خلل فني في البريد الالكتروني للجنة الانتخابات، أدى الى تشويش عملية استقبال الرسائل، تعتذر اللجنة عن هذا الخلل الخارج عن ارادتها وتعلن عما يلي:

أولاً: إبقاء باب استقبال مقترحات المشاريع مفتوح امام الجميع حتى مساء يوم الخميس الموافق 18 تموز الحالي.

ثانياً: تأمل اللجنة ممن سبق وارسل مقترح مشروع إعادة ارساله من جديد، وانتظار وصول رسالة من طرفنا تفيد باستلام الطلب المقترح.

 

فيما يلي نص الإعلان:

 

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية بدء استقبال طلبات التقدم بمشاريع من مؤسسات المجتمع المدني بالضفة الغربية، وذلك ضمن مشروع "الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني 2024-2025" الممول من الاتحاد الأوروبي، والذي يهدف الى تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز المشاركة السياسية.

ويقوم المشروع على أساس المنافسة للحصول على تمويل لتنفيذ مشاريع في مجال الديمقراطية والمشاركة السياسية، وستختار اللجنة عدداً من المشاريع المقدمة من مؤسسات المجتمع المدني، طبقاً للشروط الواجب توفرها في المؤسسات الراغبة في المنافسة.

والشروط هي: أن تكون مؤسسة مجتمع مدني فلسطينية ومسجلة محلياً تتمتع بالحيادية والمهنية، عاملة في مجال الديمقراطية وحقوق الانسان والمسائلة والأبحاث و/أو لديها مشاريع حالية أو نفذت مشاريع سابقة لها علاقة بالانتخابات، ولديها القدرة على الوصول إلى فئات مختلفة من المواطنين في مختلف المناطق.

وأوضحت أن آخر موعد للتقديم للمشروع مساء يوم الخميس 18 من تموز 2024، ويمكن الإطلاع على الشروط والتفاصيل والحصول على نموذج التقديم يرجى الضغط هنا

Central Elections Commission Copyright Reserved©2024
return to Top