Search

الانتخابات المحلية: توزيع صناديق ومواد الاقتراع

Tuesday, March 22, 2022

بدأت لجنة الانتخابات المركزية إتمام الاستعدادات للاقتراع في المرحلة الثانية من الانتخابات المحلية يوم السبت المقبل، وذلك بنقل مواد وصناديق الاقتراع من المخازن الرئيسية في مدينة البيرة إلى مخازن المناطق الانتخابية في جميع محافظات الضفة الغربية، وفق الخطط اللوجستية المقرة مسبقاً.

وكانت اللجنة جهزت 1203 صناديق اقتراع ستوزع على محطات الاقتراع (غرف صفيّة) في جميع الهيئات المحلية التي ستشهد اقتراع السبت المقبل، والبالغ عددها 50 هيئة محلية في محافظات الضفة الغربية. موضحة أن توزيع الصناديق يترافق مع شحن كافة مواد الاقتراع الأخرى، والتي تشمل سجل ناخبين خاص بكل محطة، وقرطاسية ومواد حساسة تشمل الحبر الانتخابي وأوراق اقتراع لكل هيئة محلية، وكذلك مواد وقاية من فيروس كورونا مثل: الكمامات والمعقمات.

وأشارت لجنة الانتخابات إلى أن نقل صناديق الاقتراع إلى كافة المحافظات يستمر حتى يوم الخميس المقبل، لتبدأ يوم الجمعة 25/3/2022 عملية توزيع الصناديق إلى مراكز الاقتراع (مدارس) في الهيئات المحلية التي ستجري فيها عملية اقتراع يوم السبت الذي يليه.

ولفتت اللجنة إلى أن عملية التوزيع تتم بتنسيق كامل مع وزارة الداخلية التي توفر حماية شرطية خلال عمليتي النقل والتوزيع، كما يقوم عناصر الشرطة بحراسة مراكز ومحطات الاقتراع بعد وصول الصناديق ومواد الاقتراع إليها.

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top