Search

لجنة الانتخابات تنفذ سلسلة فعاليات توعوية بمنطقة الخليل الانتخابية

Monday, October 4, 2021

تتواصل حملة التوعية والتثقيف الميدانية التي نفذها لجنة الانتخابات المركزية في جميع محافظات الضفة الغربية بالتزامن مع مرحلة التسجيل والنشر والاعتراض للمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية 2021.

وضمن الجهود التوعوية، عقد مكتب منطقة الخليل الانتخابية في لجنة الانتخابات ثلاث ورش توعوية بحضور رؤساء وأعضاء عدد من المجالس القروية ومتطوعين ونشطاء وممثلي مؤسسات المجتمع المدني الشبابية والنسوية.

وأكد مدير دائرة الخليل الانتخابية ابراهيم ديرية خلال اللقاءات، على أهمية مرحلة التسجيل كونها أساس للترشح والاقتراع، وأوضح آليات وطرق التسجيل وقبول طلبات الاعتراض والوثائق اللازمة لذلك، لافتاً إلى أهمية دور المجتمع المحلي وتعاونه مع اللجنة وطواقمها لضمان سير العملية الانتخابية، والمساعدة في تجاوز أي إشكاليات تعترض هذه العملية.

يذكر أن 55 مركزاً للتسجيل والنشر والاعتراض فتحت أبوابها في محافظة الخليل من بين 480 مركزاً في جميع الهيئات المحلية المشمولة بالمرحلة الأولى من الانتخابات المحلية لتمكين المواطنين من الاطلاع على سجل الناخبين والتأكد من بياناتهم والتسجيل، إلى جانب عمل فرق التسجيل الميدانية التي تستهدف الهيئات المحلية المستحدثة والتي تقل فيها نسب التسجيل، بهدف إتاحة الفرصة لجميع المواطنين للتسجيل.

يشار إلى أن التسجيل متاح حتى مساء يوم الخميس القادم، لأي مواطن يرغب في التسجيل وتنطبق عليه الشروط، من خلال مراكز التسجيل والنشر والاعتراض في جميع أنحاء الضفة وفي مكاتب المناطق الانتخابية، وعبر الموقع الإلكتروني للجنة الانتخابات (www.elections.ps).

Print

Name:
Email:
Subject:
Message:
x
Central Elections Commission Copyright Reserved©2022
return to Top