Search
Search
ar-PS.gif  en-US  en-US
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
    1. التشريعات
    2. الانتخابات تحت الاحتلال
    3. صوت وصورة
    4. إصدارات
    5. مشاريع
    6. إحصائيات وأرقام
  2. من نحن
  3. الانتخابات المحلية/ الإعادة 2019
  4. أحداث انتخابية سابقة
  5. اتصل بنا

اعتماد الصحفيين

تعتبر الانتخابات حدثاً هاماً لوسائل الإعلام التي تحرص على تغطية هذه العملية الانتخابات لتوفير المعلومات للجمهور، وتنبع أهمية الإعلام من دوره الكبير في التأثير وتشكيل الرأي العام وسرعة نقل الوقائع وبشكل مباشر، الأمر الذي سيسهم في تعزيز نزاهة الانتخابات و شفافيتها.

لذا فإن اللجنة تحرص على تسهيل عمل الصحفيين والإعلاميين لتغطية الانتخابات بأقصى درجة ممكنة من الحياد والموضوعية والدقة من خلال تزويدهم ببطاقات تؤهلهم للحصول على المعلومات ودخول مراكز التسجيل والاقتراع، ونأمل أن يكون هذا بداية الطريق لتحقيق الهدف الذي نعمل من أجله بإجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة، وتقديم صورة مشرقة وحضارية لمجتمعنا الفلسطيني وتجربته الديمقراطية للعالم أجمع.

نظرا للدعوة الى اجراء الانتخابات محلية -إعادة يوم 13 تموز المقبل، تعلن لجنة الانتخابات المركزية بأن البطاقات التي تم إصدارها للصحفيين خلال الانتخابات المحلية 2017 ستبقى معتمدة وسارية حتى نهاية العام الحالي 2019، ولا يلزم تجديدها.

كما وتدعو اللجنة الصحفيين المهتمين الذين لم يسبق لهم تقديم طلبات الاعتماد، او الذين فقدوا بطاقاتهم إلى تقديم طلبات اعتماد جديدة إلكترونيًا عبر الموقع الالكتروني للجنة www.elections.ps في موعد أقصاه مساء يوم السبت 29/6/2019

 

آلية الحصول على بطاقة الاعتماد:

- تعبئة نموذج " طلب اعتماد صحفي".

- إرفاق " رسالة تغطية " من المؤسسة الإعلامية التي يعمل لديها الصحفي، أما الصحفي الحر فيرفق صورة عن بطاقة وزارة الإعلام أو صورة عن بطاقة عضوية نقابة الصحفيين.

- إرفاق صورة شخصية (حجم الصورة لا يتجاوز 100 كيلوبايت).

- إرفاق صورة عن البطاقة الشخصية أو جواز السفر (حجم الملف لا يتجاوز 250 كيلوبايت).

لتقديم الطلب الكترونيا، اضغط هنا

 

استلام بطاقة الاعتماد:

تسلم البطاقة إلى الصحفي شخصيا أو إلى مفوض ينوب عنه بموجب كتاب رسمي من قبل المؤسسة الإعلامية " نموذج تفويض استلام البطاقة " في المقر العام – البيرة / البالوع عمارة قصر المرجان .  

 

* لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل من خلال البريد الالكتروني lhemdallah@elections.ps أو الاتصال على رقم الهاتف 2969700 الرقم الداخلي745

لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2019
العودة للاعلى