Search
Search
القائمة
  1. القائمة الرئيسية
  2. من نحن
  3. الانتخابات المحلية/ الإعادة 2019
  4. أحداث انتخابية سابقة
  5. اتصل بنا

3) تمكين ودمج النساء العاملات في المشاغل الصغيرة في النقاشات المتعلقة بالانتخابات والديموقراطية بناءا على الحقوق السياسية للمرأة

نفذت المشروع ارادة- الحاضنة الاولى لسيدات الاعمال في فلسطين - الخليل  بهدف تمكين ودمج النساء العاملات في المشاغل الصغيرة  في النقاشات المتعلقة بالانتخابات والديمقراطية بناءا على الحقوق السياسية للمرأة كماهدِفَ المشروع إلى رفع وعي النساء العاملات في المشاغل الصغيرة في الخليل ويطا والاكثر عرضة للتهميش والإقصاء على صعيد المشاركة في النقاشات حول الانتخابات والديمقراطية بناءا على الحقوق السياسية للمرأة ليصبحن اكثر ثقة في إيصال أصواتهن لصناع القرار وان يبلغن أدوار قيادية مختلفة على مستويات متعددة.

أنشطة المشروع : 

1. برنامج بناء قدرات (21 من القيادات النسوية العمالية في المشاغل الصغيرة) من خلال ورش عمل تثقيفية عقدت في مناطق مختلفة في الخليل ويطا بمشاركه 450عاملة في المشاغل الصغيرة.

2. اطلاق صفحة فيسبوك خاصة بتعزيز ودمج العاملات في المشاغل الصغيرة في النقاشات المتعلقة بالانتخابات والديمقراطية بناءا على الحقوق السياسية للمرأة. مشروع تمكين ودعم مشاركة المراة السياسية

3. عقد جلستي حوار (واحدة في الخليل والثانية في يطا) مع صناع قرار حول دور العاملات في النقاشات المتعلقة بالديمقراطية والانتخابات بناءا على الحقوق السياسية للمرأة بمشاركة مسؤلين من لجنة الانتخابات المركزية وقادة أحزاب سياسية ومدراء تنفيذيين في منظمات المجتمع المدني العاملة في الديمقراطية والانتخابات والمشاركة السياسية.

4. عقد جلسة مراجعة أدبية واحدة حول اداء العاملات في المشاغل الصغيرة والمرأة بشكل عام في دورتي الانتخابات السابقتين

لجنة الانتخابات المركزية - فلسطين جميع الحقوق محفوظه ©2019
العودة للاعلى